عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تامر حسني ومحمد إمام وخالد الصاوي.. منافسات شرسة في الموسم الصيفي

تامر حسني ومحمد إماموخالد الصاوي
تامر حسني ومحمد إماموخالد الصاوي

الموسم الصيفي لعام 2024.. تستعد دور العرض السينمائي في العالم العربي لطرح العديد من الأفلام الكوميدية لعدد من النجوم الفن أبرزهم تامر حسني، غادة عبد الرازق، محمد إمام، خالد الصاوي.



 

وتستعرض بوابة "روزاليوسف" قائمة الأفلام الكوميدية خلال الموسم الصيفي لعام 2024

 

فيلم "تاني تاني"

 

تخوض النجمة غادة عبد الرازق أولى تجاربها الكوميدية من خلال فيلم "تاني تاني"، الذي سيطرح بالسينمات يوم 22 مايو لعام 2024، ويشاركها في بطولة الفيلم الفنان أحمد آدم وبيومي فؤاد.

 

وتقوم الفنانة غادة عبد الرازق بشخصية تدعى "هدى" موظفة في بنك وتلتقي بأصدقائها القدامي "زيكو وبيبو" اللذان يحاولان التقرب منها مجددًا لكسب قلبها في إطار كوميدي، تأليف محمد نبوي، إخراج علاء حسين وشريف إسماعيل.

 

 

فيلم "أصل الحكاية"

 

 يستعد الفنان خالد الصاوي لطرح فيلم كوميدي يحمل اسم "أصل الحكاية" من تأليف وإخراج محمد أمين.

 

ويشارك في بطولة  الفيلم الفنان محمد ثروت، علاء مرسي، محمد محمود، كريم عفيفي، شيري عادل، يوسف عثمان، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال النصف الثاني من الموسم الصيفي في عام 2024.

 

فيلم "اللعب مع العيال"

 

يستعد الفنان محمد عادل إمام لطرح فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في الموسم الصيفي لعام 2024، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين مثل باسم سمرة، مصطفى غريب، أسماء جلال، ويزو.

 
فيلم "ري ستارت"
 

 "ري ستارت" هو فيلم كوميدي رومانسي من بطولة الفنان تامر حسني وهنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق.

 
 فيلم "بنقدر ظروفك"
 

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لطرح فيلم "بنقدر ظروفك” في دور العرض السينمائية، وتدور  قصة الفيلم حول سؤال مضمونه: "هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة، فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟".

 

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

 
فيلم "الجواهرجي"
 

فيلم "الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي ومنى زكي، تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، وهو الفيلم الذي سيعيد هنيدي ومنى للعمل معًا بعد حوالي 24 عامًا من بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز